سامسونج والروضة تحتفلان بإطلاق مشروع المكتبة الالكترونية

09/03/2017

احتفلت كلية الروضة للعلوم المهنية بإطلاق مشروع المكتبة الالكترونية بالشراكة مع شركة سامسونج. حيث استقبل عميد الكلية أ.صالح عبد الهادي وأعضاء مجلس الأمناء والهيئة الإدارية وممثلة شركة سامسونج في الأردن أ. دانا دحبور وأ. سعد عبد الهادي المدير العام لشركة الناشر وممثلين عن شركة BCI.

وفي كلمته رحب السيد العميد بالحضور مشيراً إلى أهمية إنشاء المكتبة الالكترونية للتسهيل على الطلبة والمدرسين والمجتمع المحلي الوصول إلى مصادر العلم والمعرفة والمعلومات في أي وقت وبأي مكان وتشجيع البحث العلمي والتعلم الذاتي مع الحرص على الإبقاء على المكتبة الورقية؛ أي مكتبه هجينة مختلطة تجمع بين الشكل التقليدي والشكل الالكتروني الحديث.

وشكر شركة سامسونج على دعمها ومساهمتها إنشاء المكتبة الالكترونية وثمّن الدور الايجابي لشركة الناشر في إنشاء هذه المكتبة. ويأتي هذا المشروع ضمن تطلعات الكلية لمواكبة العصر الحديث الذي يتميز بثورة هائلة وتطورات سريعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. كما وشكر مكتب إدارة المشاريع وإدارة تكنولوجيا المعلومات في الكلية على اشرافهم المستمر وتفانيهم اللامتناهي لضمان نجاح تنفيذ هذا المشروع.

وقد أكدّت السيدة دانا على أهمية مثل هذه الشراكات البناءة والتي تجسدت في افتتاح مركز للتميز في بلدية عرابة والمكتبة الالكترونية في كلية الروضة، واعتبرت افتتاح المكتبة الالكترونية مشروعاً رائداً ينفذ لأول مرة من خلال شركة سامسونج.

وبدوره هنّأ أ. سعد عبد الهادي افتتاح المكتبة الالكترونية بمرحلته الأولى، متمنياً التوفيق والنجاح لاستكمال المراحل التنفيذية اللاحقة لتكون المكتبة جاهزة تماماً مع تدريب الكادر والطلبة، لتحقيق أقصى فائدة لطلبة الكلية والمجتمع المحلي. وفي نهاية الحفل تم شكر الجميع على حضورهم ومساهمتهم في هذا الحفل.