يوماً تطوعياً للتبرع بالدم

30/01/2019

نظمت جمعية الإغاثة الطبية بنابلس / مركز تدريب الشباب، وبالشراكة مع كلية الروضة للعلوم المهنية، وبالتعاون مع مستشفى رفيديا الحكومي، يوما تطوعياً للتبرع بالدم لصالح بنك الدم التابع للمستشفى.

وقد رحب الأستاذ صالح عبد الهادي عميد كلية الروضة بالحضور ممثلاً بالدكتور غسان حمدان مدير الإغاثة الطبية بنابلس والوفد المرافق له، كما رحب بالسيد ضرغام ياسين مدير بنك الدم بمستشفى رفيديا والسيدة منى شلبي مديرة قسم التمريض والوفد المرافق لهما، وأكّد على اهمية هذا اليوم التطوعي لما يرمز من معاني إنسانية نبيلة، ويكرّس المعنى الحقيقي للتطوع والمواطنة الحقيقية، كما شكر جميع الطلبة الذين تبرعوا بالدم وخاصة طلبة كلية التمريض، وثمّن سرعة استجابتهم لهذه الغاية النبيلة.

كما أعرب الدكتور غسان حمدان عن شكره لاستضافة الكلية لهذ اليوم التطوعي، ممثلة بعميدها الأستاذ صالح عبد الهادي عميد الكلية وجميع الطاقم الإداري والفني الذي ساهم في تسهيل عمل الفريق المختص، كما أشاد بدور الشباب الذين تبرعوا بالدم خدمة للمرضى الذين هم بحاجة لذلك.

وقد أفاد السيد ضرغام ياسين أن عدد الطلبة الذين تبرعوا بالدم في هذا اليوم التطوعي تجاوز الـ 120 طالباً وطالبة، من مختلف تخصصات الكلية.