تخريج دورة الاسعاف الاولية في كلية الروضة

17/02/2015

احتفلت كلية الروضة للعلوم المهنية بالتعاون مع جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني بتخريج مجموعة من طلبة تخصص التمريض الذين التحقوا بدورة الاسعاف الاولية التي نظمها قسم التمريض في الكلية بالتعاون مع قسم دورات الاسعاف الاولي في الهلال الاحمر وبمشاركة 40 خريجاً.

وقد حضر الاحتفال عميد الكلية أ. صالح عبد الهادي ونائبة زهران حسونه ورئيسة قسم التمريض أمل العامودي والمحاضرات والطلبة المشاركين بالاضافة للسيد مدير جمعية الهلال الاحمر خالد ناصر ومنسقة دورات الاسعاف الاولي في الهلال الاحمر نجوان عمر وضابط الاسعاف محمد السقا.

كما رحب عميد الكلية أ. صالح عبد الهادي بالمشاركين في هذه الدورة وعلى رأسهم أ. خالد ناصر مدير جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني ووضح أهمية هذه الدورة ومايكتسبه المشاركون فيها من التخفيف أو المضاعفات الناتجة عن الحوادث بكافة أنواعها والتعرف على أسس الاسعاف الاولي ومهاراته، حيث يمكنهم من التصرف السليم في حالة حدوث حادث.

وقد تحدث مدير جمعية الهلال الاحمر أ. خالد ناصر عن أهمية دورات الاسعاف الاولي وعن رسالة الهلال ومجالات التطوع وتقديم المساعدة الطبية التي قد تنقذ حياة مواطن أو قد تقلل من أي مضاعفات مستقبلية للاصابة وان تقديم الاسعاف يجب ان يتم من قبل شخص مدرب ومؤهل.

وفي نهاية الاحتفال قام عميد الكلية بتقديم درع لمدير جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني السيد خالد ناصر وشهادة تقدير لضابط الاسعاف الاولي محمد السقا تقديراً لجهودهم في تدريب طلبة الكلية وانتهى الحفل بتوزيع الشهادات على الطلبة الخريجين.